توقف بالبحث عن عملائك واترك لنا استهداف عملائك المهتمين ابدأ قصة نجاح اعمالك مع شركاء قوقل المعتمدين في إعلانات قوقل

Stop looking for your customers and let us target your interested customers.

start your business success story with Google’s authorized google advertising partners

هل لديك مشكلة في إستهداف عملائك المناسبين والراغبين في خدماتك ومنتجاتك؟

هل مازلت محتارا كيف تسوق خدماتك او منتجاتك بالشكل الصحيح ؟

هل سئمت من ضياع اموالك في حملات التسويق الغير ناجحة؟

خدمات إعلانات جوجل

لقد وصلت الى اخر وافضل الحلول معنا بإذن الله سنقوم بحل مشاكل التسويق مع البرنامج الساحر والمبدع إعلانات قوقل والذي يهدف الى إيصال عملائك المستهدفين لخدماتك ومنتجاتك باقل تكلفة ممكنة .

صل الى عملائك وحقق مبتغاك

ماهي خدمة إعلانات قوقل ؟

اطلقت شركة قوقل في عام 2008 م برنامج اعلاني بمسمى إعلانات قوقل ( Google adwords  والفكرة من هذا البرنامج هو تسريع عمليه إيجاد الباحث في محركات البحث قوقل عن مايريده من منتجات او خدمات وإظهارها بنتائج البحث في الصفحة الأولى عندما يقوم الباحث بالبحث عن منتجه وخدماته بإحدى الكلمات المفتاحية / البحثية والذي تستهدف منتج او خدمة المعلن وتحتسب على المعلن الخدمة حسب طريقة إعلانه بالنقرات أو عدد مرات الظهور او بالميزانية اليومية حسب استهدافه .

%

نسبة وصول مشروعك إلى عملاء مهتمين

عميل يثق بنا

خدمات إعلانات قوقل الأفضل على الاطلاق

تعد خدمات إعلانات قوقل الأفضل على الإطلاق من بين مثيلاتها من وسائل التسويق والاعلانات وذلك بفضل عدة عوامل من ابرزها :

  • 1- قوة الشركة صاحبة الفكرة :

     تعد صاحبة الفكرة شركة قوقل عملاقة شركات التكنلوجيا في العالم حيث تقوم بتطوير البرنامج بشكل دوري وذلك لتحسين معايير الخدمة وجعلها تلبي طلبات الباحثين بشكل دائم
  • 2- قلبت الموازين رأسا على عقب :

    هذي الخدمة التسويقية قلبت جميع معايير التسويق رأسا على عقب فمن المعروف في جميع طرق التسويق التقليدية انا مالك المنتجة والخدمة يقوم بالترويج عن منتجاته وخدماته والبحث عن العملاء وعندما أتت إعلانات قوقل عكست الفكرة جعلت الراغب بالمنتج او الخدمة يقوم بالبحث عن منتجه وخدماته ويبحث عن من يقدمها فأصبح المشتري يبحث ويجري وراء التاجر وليس العكس
  • 3- أقل تكلفة على الاطلاق :

    عند مقارنة إعلانات قوقل بمثيلاتها في التسويق الالكتروني او التقليدي تجدها أقل تكلفة ففي الطرق التقليدية يكون المال المنفق نسبة دراسة الجدوى الاقتصادية فيه متواضعة مقارنة بإعلانات قوقل حيث ان إعلانات قوقل باستطاعتكم التحكم بميزانيك والدفع مقابل إجراء محدد على سبيل المثال لا الحصر ( زيارة الموقع الالكتروني / إتصال / تحميل تطبيق )  بينما الطرق الأخرى فيتم دفع مال عام مقابل تسويق عام دون تحديد دقيق جدا مثل برنامج قوقل الإعلاني
  • 4- الأفضل في الإستهداف :

    صمم  برنامج قوقل العلاني ليكون أدق برامج التسويق الإلكتروني في عمليات إستهداف عملائه حيث يتيح لك برنامج قوقل الإعلاني إستهداف عملائك بكل دقة وموضوعية ويمكنك الربنامج إستهداف عدة عوامل على سبيل المثال لا الحصر ( موقع جغرافي معين/ العمر / الجنس / الحالة الاجتماعية / إهتمامات الباحثين  / نوع الأجهزة المؤهلة للإعلان / أيام وساعات معينة لعرض الإعلان ) ويقوم بإظهار اعلانك لهم حسب إستهدافك .
  • 5- زيادة الوعي بالعلامة التجارية :

    يهدف برنامج قوقل الإعلاني الى زيادة وعي المستخدمين والمستهلكين لمنتجاتك وخدماتك بالعلامة التجارية الخاص بالمعلن وجعلها الخيار الأول من بين المنافسين في نفس المنتج والخدمة وتمييزها عن البقية وجعلها مرتبطة ارتباط فعلي في اذهان الناس عند التفكير باقتناء خدمة او منتج معين .
  • 6- الوصول للهدف بشكل سريع :

    يقوم برنامج قوقل الإعلاني بالتأثير على المستخدمين بإجراء عمليات الشراء أو إقتناء الخدمة وذلك عن طريق العبارات المحمسة والملحة على إتمام عمليات الشراء على سبيل المثال لا الحصر ( آخر 3 أيام على تخفيضات 40% – اشتري قطعة واحصل على الثانية مجانا …. إلخ )
  • 7- قياس نجاحك

    عن طريق برنامج قوقل الإعلاني بإستطاعتك ان تقيس أداء نجاح حملاتك التسويقية بكل عناية واحترافية من خلال عدة عوامل ابرزها كل عملية نقر على اعلانك أدت الى كم عملية (شراء منتج / إتصال هاتفي / تحميل تطبيق …إلخ) وقياس ارباحك بكل يسر وسهولة مقارنة المصاريف التسويقية بصافي الأرباح وسهولة حساب صافي الدخل عن طريق المقارنة بين كلفة النقرات وعمليات الشراء او الاشتراك بالخدمة ماهي الإعلانات التي تؤدي الى تفاعل اكبر من قبل المستخدمين والتي تقوم بجلب لك اكبر عمليات شراء عن غيرها والتركيز عليها معرفة أفضل الكلمات البحثية التي تجلب لك المزيد من المبيعات وتحقق لك عائدا ماليا افضل باقل التكاليف تحديد الفئة المستهدفة الي تحقق مبيعات لك اكثر عن مثيلاتها على سبيل المثال لا الحصر( الجنس ذكور ام إناث / الفئة العمرية الملائمة لمنتجاتك او خدماتك / الحالة الاجتماعية / الاهتمامات )

تتميز مؤسسة إشهار المواقع السعودية بعدة عوامل يجعل منها الخيار الأول والأخير للمهتمين بإعلانات قوقل والإشتراك بها واليكم ابرز هذي العوامل :

أ- الإحترافية :

 نتميز بالاحترافية في عمل إعلانات قوقل وذلك لخبرتنا الممتدة من 10 سنوات في تنفيذ إعلانات قوقل وتطوير المهارات وتتبع آخر التحديثات التي تقوم شركة قوقل باطلاقها

ب- الموثوقية :

نعد شريك رسمي معتمد في إعلانات قوقل معتمد في السعودية وهذي الشراكة لاتعطى بكل سهولة لأي منشأة تجارية بل يوجد هناك متطلبات تفرضها شركة قوقل الاعلانية لإعطاء هذي الشارة ونحن ولله الحمد نعد واحدة من الشركات الحاصلة عليها من بين عدد قليل جدا حاصل عليها بالمملكة العربية السعودية ويوجد لدينا شارة الشريك اسفل الصفحة .

ج- تحقيق الهدف :

 من واقع خبراتنا نستمع لك جيد نفهم منتجك وخدماتك معرفة تامة نقوم بتحليل المنافسين تحليل عالي الدقة نرصد الأخطاء التي يقع فيها المنافسين نقوم بتجاوزها نقوم بعمل خطة إعلانية تحقق اهدافك توصلك الى عملائك في اسرع وقت وبأقل تكلفة ممكنة

د- كتابة المحتوى الاحترافي

إعلانات قوقل الراكز الأساسي فيها هو محتوى الإعلان والذي يحتوي حسب الدراسات على 80% من اقتناع الباحث على النقر على اعلان المعلن والتوجه الى صفحة المعلن او تنفيذ أمرمعين على سبيل المثال لا الحصر ( الاتصال / ارسال رسالة نصية / تحميل تطبيق / الاشتراك في النشرة الإخبارية ….. الخ ) ونمتاز بالمحتوى بحكم أنناء أبناء الوطن ونعرف معظم اللهجات والمصطلحات التسويقية الرائجة في السعودية فنقوم بصياغة الإعلان بطريقة فعالة وجذابة وتحاكي متطلب الباحث عن طريق ترغيب العميل بالمنتج او الخدمة عن طريق عرض او تخفيض وجعله يسرع باتخاذ قراره دون النظر الى المنافسين في الإعلانات الأخرى .

هـ- مصداقيتنا :

نتميز بمصداقيتنا في إعلانات قوقل قد يكون البرنامج قوقل الإعلاني غير مناسب لك ولن نقوم بالإعلان لك في هذا البرنامج اذا لم يستوفي شروط معينة على سبيل المثال لا الحصر

  1. عدد عمليات البحث عن منتجاتك وخدماتك هل هي بالعدد الكافي التي يجعلها مناسبة لبدء الحملة
  2. هل الموقع الالكتروني الخاص بكم جاهز وملائم تماما لإعلانات قوقل ومستوفي الشروط كاملة او لا
  3. دراسة صافي الأرباح مع تكاليف الحملة التسويقية

 اذا كان لايوجد عمليات بحث قوية عن منتجاتك او خدماتك في قوقل  ففي هذي الحالة  لانضيع لك وقتك والمال في المكان الغير مناسب وسنقوم بالإعلان لك في المواقع الترويجية المشهورة مثل الفيس بوك – توييتر – انستقرام  وغيرها وذلك يكون بالتواصل مع أحد خبرائنا المعتمدين في برنامج قوقل وأخذ كافة البيانات والتفاصيل عن منتجاتك وخدماتك ومن ثم اخبارك بان خدماتك ومنتجاتك مؤهلة لاعلانات قوقل ام لا

و- إنجازاتنا :

 ولله الحمد لسنا حديثي العهد في إعلانات قوقل بل لدينا وبكل أمانة ومصداقية ونحاسب على كلامنا هذا امام الله خبرة منذ عام 2010م في هذا المجال وتطور واسع وحققنا قصص نجاح لكثير من عملائنا وأثبتنا ان اقوالنا تسبق افعالنا قد قمنا بوضع جميع شهادات وتقييمات عملائنا في موقع حراج وموقع معروف التابع لوزارة التجارة وذلك لمصداقية التقييمات كما تعلمون كثير من التقييمات تكون وهمية ويقوم البعض بتقييم نفسه عن طريق معارف او أقارب ولكن نحن اخترنا موقع حراج وذلك لان التقييمات خاضعة لعاملين رئيسين يجعلهم اكثر مصداقية في المملكة العربية السعودية وهما الأول : يجب على الذي يقوم بالتقييم ان يكون مسجب بموقع حراج أكثر من 3 أشهر العامل الثاني : إدلاء قسم بالله عظيم على أن التقييم مبني على عمليه شراء حقيقية ولايوجد أي علاقة بينك وبين البائع بالإمكان مشاهدة تقيماتنا بالضغط على موقع حراج