حلق فوق منافسيك

 قم بتحسين رؤية عملك واجذب مشترين جادين إلى موقع الويب الخاص بك

أنت هنا ربما لأنك تريد زيادة إيرادات عملك، أليس كذلك؟

يعد امتلاك موقع ويب دون الحصول على مبيعات منه علامة على أن موقع الويب الخاص بك لم يتم تحسينه للفهرسة أو لم يتصدر في صفحات نتائج البحث. أحد أغراض تحسين محرك البحث هو زيادة ظهور موقع الويب الخاص بك بحيث يمكن العثور عليه بسهولة من قبل العملاء المحتملين الذين يحتاجون إلى منتجك / خدمتك.

تحسين محركات البحث (SEO) هي عملية لتحسين ترتيب موقع الويب أو صفحة الويب لتتصدر في الصفحات الأولى من محرك البحث جوجل. ان عملية تحسين محركات البحث (SEO) تمثل الجانب التقني الذي يؤثر على تصنيف محرك البحث. ويمكن تقسيمه إلى ثلاث مجالات رئيسية: تحسين محركات البحث على الصفحة، وتحسين محركات البحث خارج الصفحة، والانتهاكات.

أحصل على استشارة مجانية لموقعك

3 + 2 =

تحتاج إلى موقع إلكتروني؟ فضلاً اطلع على خطة انشاء الموقع الالكتروني لدينا

Search Engine Optimization Explained

Search Engine Optimization is an ongoing process of improving a website’s visibility in the search engine results pages (SERPs) to increase the number and quality of human visitors coming to your website. It is about providing useful and relevant information for search enquiries that relate to people search intent and getting potential customers who are in the “purchase mode” to find your solution or product on the web.

تجربة محرك البحث

على مستوى أعمق، فإن تحسين محركات البحث يدور حول تلبية احتياجات الباحثين من العملاء والزبائن في نتائج البحث في شكل إجابات وحلول لمشاكلهم وكلما كان موقع الويب الخاص بك أفضل في تلبية استفسارات الباحثين، كلما ارتفع ترتيبه واكتسب المزيد من الظهور وبالتالي المزيد من التحويلات أو المشترين.

تعرف على عملائك المحتملين.. في أي وقت.. وفي أي مكان..

تربط استراتيجية تحسين محرك البحث الناجحة البائع بالعملاء المحتملين في أي مكان على طول رحلة الشراء. من مرحلة البحث حيث تقوم بتزويد العملاء بمعلومات مفيدة تتعلق بمنتجك أو صناعتك حتى اللحظة التي يقررون فيها شراء منتجك أو استخدام أحد خدماتك.

لماذا يجب عليك إختيارنا؟

تتطلب أرشفة موقعك جهدًا احترافيا خاصًا يجب القيام به على النحو الأمثل من أجل الحصول على تقييم جيد من Google.

وبدورنا نحن كخبراء في تحسين محركات البحث SEO سنقوم بتوفير كافة الشروط والإجراءات حتى نتمكن من إخبار جوجل بموقعك وتحديثاتك من أجل حفظها في أرشيف البحث، من بين هذه الخطوات:

• نقوم بإنشاء ملف sitemap (ملف sitemap html- xml) ونرسله إلى غوغل، فهو أحد أكثر العوامل التي تساعد محركات البحث على الزحف الى داخل موقعك بسهولة وأرشفة جميع صفحاتك وبياناتك.
• ننشأ لك حسابًا لك في Google Analytics، ووحدة تحكم غوغل، وأدوات مشرفي المواقع، حيث يمكنك التأكد من أن غوغل يزحف نحو موقعك ويستمر في أرشفة صفحاتك وملفاتك وتحديثاتك.
• نقوم باستخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمشاركة الروابط إلى موقعك والإعلان عنه.
• نقوم بتنظيف الأكواد البرمجية ونهتم بعدم الإفراط في استخدام الرموز والنسبة في HTML.
• نقوم بإنشاء روابط خارجية لموقعك والتي بدورها تسرع من عمل أرشفة موقعك على صفحات ومواقع كبيرة ومشهورة.
• نعمل على تحسين سرعة موقعك، لأنها من العوامل المهمة التي تساعد في سرعة الأرشفة.
• نقوم بربط صفحاتك الداخلية بحيث يسهل الزحف داخل موقعك والوصول إلى كافة الصفحات وكذلك نقوم بربط الصفحات المتشابهة.
• نسهل عملية التنقل داخل موقعك، بحيث تصبح عملية الدخول والخروج من كل صفحة وقسم داخل الموقع أمر سهل وسلس.
• نقوم بالتحقق من أن محتوى موقعك جذاب ومتجدد ومناسب للزوار ولنوع موقعك. فالمحتوى هو أهم نقطة لتحسين محركات البحث، مما يجعل موقعك سريعًا وسهل الأرشفة والظهور في محركات البحث.

لماذا يجب أن تثق بنا؟

التجربة الرقمية

نحن نقدم خدمات التسويق الرقمي وتحسين محركات البحث (SEO) منذ أكثر من 10 سنوات. وقاعدة عملائنا تشمل بعض الشخصيات العامة المعروفة والعلامات التجارية ذات السمعة الطيبة.

التحسين المستمر

يطور فريقنا من محترفي تحسين محركات البحث (SEO) باستمرار مهاراتهم في هذا المجال ويصقلونها لمواكبة التحديثات والتطويرات.

النتائج المشروعة

نحن لا نقبل بأقل من المثالية عندما يتعلق الأمر بتحقيق أهداف عملائنا، ومع خبرتنا وتفانينا بالعمل نحن قادرين على تحقيق نجاح طويل الأمد، منقطع النظير لشركائنا.

التقارير

نقوم بتقييم وتحسين استراتيجياتنا ونوثقها بشكل دائم لتحسين وتطوير إستراتيجيتنا في تحسين محركات البحث الخاصة بنا وتحقيق النتائج الفعلية.

آلية التواصل للبدء في عملية تحسين محرك البحث

  • مقابلة العميل

    يبدأ تحسين محرك البحث الناجح باستراتيجية رقمية توضح للعميل قبل بذل الجهود في تحسين محركات البحث مع التركيز على التسويق وأهداف العمل.
  • تدقيق الموقع

    يتم إجراء تحليل لموقعك على الويب من أجل تحديد المهام الواجبة لتحسين محركات البحث لضمان تصدر موقعك.
  • التحسين داخل الموقع

    على مستوى الصفحة يتم استهداف الكلمات الرئيسية وتحليل السوق التنافسي وتحديد الموضوعات المتخصص بها والمنتجات المهمة التي تجذب الزوار وتحويلهم إلى مشترين
  • التحسين خارج الموقع

    يعد بناء الروابط الخارجية أمرًا بالغ الأهمية بالنسبة لمواقع الويب ويعد من أهم الأمور الواجب مراعاتها من أجل التصدر في الصفحات الأولى لنتائج البحث.
  • التعديلات الفنية

    يتم فحص العوامل الأخرى المعنية بترتيب مواقع الويب وتصحيحها، مثل سرعة الصفحة وملائمتها مع الأجهزة المحمولة.
  • Geo- SEO

    نقوم بإدراج تفاصيل شركتك في الخرائط المحلية وذلك من أجل الوصول إلى شرائح أكبر من الجمهور عبر مواقع متعددة محليًا وعالميًا لجذب العملاء عبر الإنترنت.
  • التقارير الدورية

    يتم إجراء فحوصات بشكل دوري على موقعك من أجل الحفاظ على جودة الخدمة واتخاذ الإجراءات التصحيحية في حال وقوع اي مشكلة.

أسئلة متكررة

هل تحسين محركات البحث أمر اختياري؟

بعد إنشاء موقعك واطلاقه على الويب، ستشعر بالسعادة، ولكن بعد بضعة أشهر ستبدأ في التساؤل عن سبب عدم ظهوره في نتائج البحث.

أسوأ ما في الأمر أنك ستتساءل عن سبب تخصيص كل ميزانيتك لموقع الويب الخاص بك لأنه لا يقدم ما كنت تتوقعه. باختصار، بدون تحسين محركات البحث، لن تظهر في الصفحات الأولى وستصاب بخيبة أمل بشأن الأرباح.

الزيارات المجانية أو المدفوعة، أيهما أفضل؟

تؤدي النقرات المدفوعة (PPC) إلى نتائج أسرع لتكوين حركة مرور لموقعك بشكل فوري أما المجانية تستغرق وقتًا أطول نسبيًا للحصول على توقعاتك.

ما هي مؤشرات الأداء KPIS المستخدمة لقياس SEO؟

عبارة عن عدة عوامل أبرزها تصنيف الصفحات في نتائج البحث للكلمات الرئيسية المستهدفة، والتحويلات (المبيعات)، ومتوسط ​​الوقت الذي يقضيه الزائر في الصفحة، وعدد CTR “معدلات النقر فوق” والعديد من العوامل الأخرى التي تهدف لتحسين محركات البحث.

كم من الوقت أحتاج قبل أن أرى مبيعات فعلية كنتيجة لتحسين محركات البحث؟

6 أشهر أو أكثر.

هل تحسين محركات البحث SEO يزيد الايرادات؟

بالتأكيد! قد يستغرق الأمر منك وقتًا ولكنه مشروع قابل للتطبيق ويحقق العائد الاستثماري المنشود.

Can I do SEO myself?

Yes! You can start learning SEO by reading Google webmaster guidelines However, it takes time and effort so if you are busy you may want to hire an SEO specialist to do it for you.

ما هي أهمية PFS كمؤسسة تعمل في تحسين محركات البحث SEO؟

يتمثل دورنا بصفتنا مؤسسة تسويق رقمي تعمل في تحسين محركات البحث (SEO) في مساعدتك على زيادة حركة المرور إلى موقع الويب الخاص بك من خلال تطوير استراتيجيات مناسبة لاحتياجاتك ومشاكلك ثم تخطيط النتائج وتنفيذها ومراقبتها.

هل يمكنكم مراجعة تصنيفات البحث وظهور موقع الويب الخاص بي على الإنترنت؟

نحن نراجع تصنيفات البحث الخاصة بك لنجلب لك المزيد من الأعمال ولنجعل وجودك على الإنترنت مفيدًا.

يمكننا المساعدة من خلال تقديم التوصيات والتقارير على النحو التالي:

• تقارير تحسين محركات البحث لمنافسيك
• عمليات التدقيق للموقع
• البحث عن علامتك التجارية عبر الإنترنت

نتأكد أيضًا من وجود الأدوات المناسبة وأن جميع الحسابات مرتبطة ببعضها البعض لتحقيق أقصى استفادة من موقع الويب الخاص بك.

هل يعني تحسين محركات البحث إنشاء موقع ويب جديد؟

يمكن تعديل هذا غالبًا دون إجراء إصلاح شامل للموقع. لا تتأثر عملية تحسين محركات البحث بالمحتوى فحسب، بل تتأثر أيضًا بالطبيعة التقنية لموقعك على الويب (مثل الاستضافة) ونظام إدارة المحتوى الخاص بك. نحن في مؤسسة اشهار المواقع PFS نقدم لك أفضل خدمات تحسين محركات البحث (SEO) المتكاملة.

كيف أراقب نتائج تحسين محركات البحث؟

نسعى دائمًا لإيصال النتائج إليك بطريقة واضحة وشفافة. حيث نوفر لك لوحة تحكم Google Data Studio مصممة لكل عميل من عملائنا وفقًا للأهداف المتفق عليها. بحيث يمكنك الوصول إلى البيانات التي تتيح لك معرفة ما إذا كان العمل المنجز حتى الآن يؤتي ثماره بالفعل.

ما الذي يميزنا عن غيرنا؟

نحن مؤسسة اشهار المواقع PFS، مقرنا في المملكة العربية السعودية، ونعمل في تحسين محركات البحث (SEO). نحن نبني استراتيجيات تحسين محركات البحث (SEO) لكبار المسئولين الاقتصاديين. لذلك نحن ملتزمون دوماً بالحفاظ على الثقة التامة مع عملائنا.

نحظر ما يسمى بأساليب “القبعة السوداء” ونحاول الاقتراب قدر الإمكان من إرشادات Google لمشرفي المواقع.

نحن أيضًا شركاء Google في تحسين محركات البحث، ولدينا شهادة على موقعنا الإلكتروني يمكنها إثبات ذلك. لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة، بالإضافة إلى التقييم المتميز لعملائنا بالنسبة لنا.